قـــصـــة فــــداتــــكــــ يـــــا الــــغــــلا )) ســـعــــوديـــة تــجــــنــن ))
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد ...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شخباركم ؟؟؟
هذي اول قصة اكتبها واتمنى تعجبكم انا الحين راح انزل جزء واذا عجبتكم انزل الباقي
ملاحظة : انا بكتب جزء وبشوف ردودكم واذا عجبتكم بكمل
القصة للكاتبة : دلـــــــــــــــــــــوعه
************************************************** ********
نبذة عن شخصيات القصة :
عائلة ابو ناصر :
ابو ناصر : سالم متزوج من ميثة و عندهم 3 بنات و 2 ولد :
البنات : جوري عمرها 19 سنة فـ سنة اولى جامعة تخصص تمريض و العنود عمرها 16 سنة فـ صف اول ثانوي
والهنوف عمرها 13 سنة فـ صف اول متوسط
الأولاد : ناصر عمره 24 سنة يشتغل فـ شركة ابوه و ماجد عمره 20 سنة يدرس فـ الجامعة تخصص رياضيات سنة ثانية
***********************************************
عائلة ابو فهد : اخو ابو ناصر
ابو فهد : محمد متزوج من فتون وعندهم ولد و بنت :
البنت : شهد عمرها 19 سنة صديقة جوري بس تخصصها طب سنة ثانيه والولد : فهد عمره 22 سنة صديق ماجد يدرس
هندسة ديكور
************************************************** *********
عائلة ابو لمى : اخو ابو ناصر
ابو لمى : فريد متزوج من مدينة : عندهم بس بنت : لمى عمرها 16 سنة صديقة العنود فـ نفس المدرسة و نفس الصف
************************************************** ************
عائلة ابو محمد : اخو ابو ناصر
ابو محمد : عبد الهادي متزوج من سلمى وعندهم 3 اولاد وبنت :
الاولاد : محمد عمره 23 سنة يشتغل فـ شركة ابوه و البندر عمره 18 سنة ثالث ثانوي علمي و حسين عمره 15 سنة
فـ صف ثالث متوسط اما البنت : البتول عمرها 13 سنة صديقة الهنوف نفس الصف و المدرسة
************************************************** ****
الجزء الأول :
فـ بيت ابو ناصر :
الساعة 2 ونص :
كانت الهنوف و العنود جالسات فـ الصالة و دخل عليهم ماجد :
ماجد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
ماجد جلس على الكنبة
ماجد : عنوده
العنود : نعم
ماجد : قومي جـيـبــي لي كأس مويه
العنود : ليش ما تقول لـ هنوفه
ماجد : هنوفه قومي
الهنوف : انت قلت عنوده يعني عنوده
ماجد : بسرعه وحده منكم تقوم
قامت الهنوف تجيب المويه و رجعت
العنود : ايش فيك ماجد
ماجد : تعبان
الهنوف : كالعاده
العنود : قومي جــيـبـي بندول لأ اخوك
الهنوف : طيب
ماجد : انا طالع الغرفة بنوم عنوده صحيني الساعه 6 اوكي
العنود : طيب
الهنوف : اليوم العائلة فـ بيت مين
العنود : لمى
الهنوف : ايش رأيك نروح العصر
العنود : طيب الساعة كم ؟
الهنوف : اممممم اربعه
العنود : خلص اوكي انا بقوم اتصل بها بقولها
قامت العنود تتصل على لمى
العنود : الو هلا
لمى : هلا والله
العنود : اش حالك
لمى : يسرك الحال
العنود : اليوم العائلة فـ بيتكم وناااااااسة
لمى : يعجبك بيتنا
العنود : هههههههههههههه
العنود : لمووو
لمى : لبيه
العنود : اتـفـقـنا انا وهنوفه نجيكم العصر عادي
لمى : البيت بيتكم وناااسة
العنود : ايش رأيك تقولي لـ البتول و شهد
لمى : اوكي
لمى : و جوري ما راح تجي
العنود : لا تعبانه الليل تجي
لمى : متى راح تجوا ؟؟؟
العنود : اربعة
لمى : اوكي يلا باي
العنود : باي
************************************************** ***********
فـ بيت ابو فهد :
يـدق التلفون و لي يرفع فهد :
فهد : مرحبا
لمى بخجل : السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام
لمى : .......
فهد : عفواً من معي
لمى : لمى
فهد : اهلين لمى كيفيك ؟
لمى : تمام انت ايش اخبارك ؟
فهد : الحمد لله
لمى : ممكن اكلم شهد ؟
فهد : لحظه
لمى : ........
شهد : الوو
لمى : هلا و غلا
شهد : كيفيك لمووووو
لمى : تماموووو وحشتيني يا وحشه
شهد : ههههه وحشتك العافيه
لمى : جايه اليوم
شهد : ما ادري
لمى : ان ما جيتي العصر بزعل
شهد : ههههههههههه
لمى : الساعه اربعه اوكي
شهد : اوكي
لمى : باي
شهد : باي
************************************************** ****************
كلمت لمى البتول و راح تجيء
الساعة 4 الا ربع :
البتول بدلع : بندوري غناتي
البندر : ياشين بندوري على لسانك وانا ما ابي حد يقول لي بندوري غير زوجتي
البتول فـ قلبها : سعمل حاله قوي بس يلا
البتول : سوري بندر
البندر : ايه كذا اتقبلها
البتول : بطلب منك طلب قول تم
البندر : اش
البتول : توصلني بيت لمووو
البندر : امممممممممممم
البتول بترجي : قول تم بليز
البندر : بس بسرعة
البتول : ان شاء الله 10 دقايق بس
البندر : اوكي انا فـ السيارة
تجهزت البتول علشان تروح بيت لمى بسرعة وركبت السيارة
طبعاً البتول اخر وحدة توصل
البتول : سلام
************************************************** *******************
البنات : وعليك السلام
لمى : وانتي دائماً اخر وحده توصلين
البتول : شو اسوي هذا البندر
ولمحت البتول شهد وقالت : ياهوووووووو شهوده هنا
شهد : وش اخبارك
البتول : تمام التمام بشوفتك
شهد : ههههههههههههههههه
وبعد كذا جاء المغرب و صلوا البنات و عـ الساعة 8 جو الاهل واكتملو وبعد كذا سلمو الاهل
************************************************** **************
رجع الكل بيته والساعة كانت 12 لان عطلة والاهل اتفقوا ان يروحوا رحلة للبر و راح يباتون 2يومين
و عـ الساعة 10 الصبح الكل كان جاهز والتقو فـ بيت ابو ناصر ومشيوا
وصلو البر عـ الساعة 10 ونص ونصبوا الخيام الحريم فـ خيمتهم والبنات فـ خيمتهم والشباب والرجال كل منهم فـ خيمه
وعـ الساعة 1 وربع :
ام ناصر : جوري
جوري : هلا يمه
ام ناصر : تعالي انتي و وحدة من بنات عمك ودوا الغدا للرجال وبعدين تعالوا ودواه للشباب
جوري : طيب
رحت جوري لخيمة البنات
جوري : هاي بنات
البنات : اهلين
جوري : امي تقول مين الي راح يودي معايا الغدا للرجال والشباب
الكل ساكت
جوري : قومي هنوفه و بتوله
الهنوف : يلا بتوله
البتول : امممممممم لا انا استحي
الهنوف : مين الي يروح معايا
لمى : انا يلا
يتبع
بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد ...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شخباركم ؟؟؟
هذي اول قصة اكتبها واتمنى تعجبكم انا الحين راح انزل جزء واذا عجبتكم انزل الباقي
ملاحظة : انا بكتب جزء وبشوف ردودكم واذا عجبتكم بكمل
القصة للكاتبة : دلـــــــــــــــــــــوعه
************************************************** ********
نبذة عن شخصيات القصة :
عائلة ابو ناصر :
ابو ناصر : سالم متزوج من ميثة و عندهم 3 بنات و 2 ولد :
البنات : جوري عمرها 19 سنة فـ سنة اولى جامعة تخصص تمريض و العنود عمرها 16 سنة فـ صف اول ثانوي
والهنوف عمرها 13 سنة فـ صف اول متوسط
الأولاد : ناصر عمره 24 سنة يشتغل فـ شركة ابوه و ماجد عمره 20 سنة يدرس فـ الجامعة تخصص رياضيات سنة ثانية
***********************************************
عائلة ابو فهد : اخو ابو ناصر
ابو فهد : محمد متزوج من فتون وعندهم ولد و بنت :
البنت : شهد عمرها 19 سنة صديقة جوري بس تخصصها طب سنة ثانيه والولد : فهد عمره 22 سنة صديق ماجد يدرس
هندسة ديكور
************************************************** *********
عائلة ابو لمى : اخو ابو ناصر
ابو لمى : فريد متزوج من مدينة : عندهم بس بنت : لمى عمرها 16 سنة صديقة العنود فـ نفس المدرسة و نفس الصف
************************************************** ************
عائلة ابو محمد : اخو ابو ناصر
ابو محمد : عبد الهادي متزوج من سلمى وعندهم 3 اولاد وبنت :
الاولاد : محمد عمره 23 سنة يشتغل فـ شركة ابوه و البندر عمره 18 سنة ثالث ثانوي علمي و حسين عمره 15 سنة
فـ صف ثالث متوسط اما البنت : البتول عمرها 13 سنة صديقة الهنوف نفس الصف و المدرسة
************************************************** ****
الجزء الأول :
فـ بيت ابو ناصر :
الساعة 2 ونص :
كانت الهنوف و العنود جالسات فـ الصالة و دخل عليهم ماجد :
ماجد : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
ماجد جلس على الكنبة
ماجد : عنوده
العنود : نعم
ماجد : قومي جـيـبــي لي كأس مويه
العنود : ليش ما تقول لـ هنوفه
ماجد : هنوفه قومي
الهنوف : انت قلت عنوده يعني عنوده
ماجد : بسرعه وحده منكم تقوم
قامت الهنوف تجيب المويه و رجعت
العنود : ايش فيك ماجد
ماجد : تعبان
الهنوف : كالعاده
العنود : قومي جــيـبـي بندول لأ اخوك
الهنوف : طيب
ماجد : انا طالع الغرفة بنوم عنوده صحيني الساعه 6 اوكي
العنود : طيب
الهنوف : اليوم العائلة فـ بيت مين
العنود : لمى
الهنوف : ايش رأيك نروح العصر
العنود : طيب الساعة كم ؟
الهنوف : اممممم اربعه
العنود : خلص اوكي انا بقوم اتصل بها بقولها
قامت العنود تتصل على لمى
العنود : الو هلا
لمى : هلا والله
العنود : اش حالك
لمى : يسرك الحال
العنود : اليوم العائلة فـ بيتكم وناااااااسة
لمى : يعجبك بيتنا
العنود : هههههههههههههه
العنود : لمووو
لمى : لبيه
العنود : اتـفـقـنا انا وهنوفه نجيكم العصر عادي
لمى : البيت بيتكم وناااسة
العنود : ايش رأيك تقولي لـ البتول و شهد
لمى : اوكي
لمى : و جوري ما راح تجي
العنود : لا تعبانه الليل تجي
لمى : متى راح تجوا ؟؟؟
العنود : اربعة
لمى : اوكي يلا باي
العنود : باي
************************************************** ***********
فـ بيت ابو فهد :
يـدق التلفون و لي يرفع فهد :
فهد : مرحبا
لمى بخجل : السلام عليكم
فهد : وعليكم السلام
لمى : .......
فهد : عفواً من معي
لمى : لمى
فهد : اهلين لمى كيفيك ؟
لمى : تمام انت ايش اخبارك ؟
فهد : الحمد لله
لمى : ممكن اكلم شهد ؟
فهد : لحظه
لمى : ........
شهد : الوو
لمى : هلا و غلا
شهد : كيفيك لمووووو
لمى : تماموووو وحشتيني يا وحشه
شهد : ههههه وحشتك العافيه
لمى : جايه اليوم
شهد : ما ادري
لمى : ان ما جيتي العصر بزعل
شهد : ههههههههههه
لمى : الساعه اربعه اوكي
شهد : اوكي
لمى : باي
شهد : باي
************************************************** ****************
كلمت لمى البتول و راح تجيء
الساعة 4 الا ربع :
البتول بدلع : بندوري غناتي
البندر : ياشين بندوري على لسانك وانا ما ابي حد يقول لي بندوري غير زوجتي
البتول فـ قلبها : سعمل حاله قوي بس يلا
البتول : سوري بندر
البندر : ايه كذا اتقبلها
البتول : بطلب منك طلب قول تم
البندر : اش
البتول : توصلني بيت لمووو
البندر : امممممممممممم
البتول بترجي : قول تم بليز
البندر : بس بسرعة
البتول : ان شاء الله 10 دقايق بس
البندر : اوكي انا فـ السيارة
تجهزت البتول علشان تروح بيت لمى بسرعة وركبت السيارة
طبعاً البتول اخر وحدة توصل
البتول : سلام
************************************************** *******************
البنات : وعليك السلام
لمى : وانتي دائماً اخر وحده توصلين
البتول : شو اسوي هذا البندر
ولمحت البتول شهد وقالت : ياهوووووووو شهوده هنا
شهد : وش اخبارك
البتول : تمام التمام بشوفتك
شهد : ههههههههههههههههه
وبعد كذا جاء المغرب و صلوا البنات و عـ الساعة 8 جو الاهل واكتملو وبعد كذا سلمو الاهل
************************************************** **************
رجع الكل بيته والساعة كانت 12 لان عطلة والاهل اتفقوا ان يروحوا رحلة للبر و راح يباتون 2يومين
و عـ الساعة 10 الصبح الكل كان جاهز والتقو فـ بيت ابو ناصر ومشيوا
وصلو البر عـ الساعة 10 ونص ونصبوا الخيام الحريم فـ خيمتهم والبنات فـ خيمتهم والشباب والرجال كل منهم فـ خيمه
وعـ الساعة 1 وربع :
ام ناصر : جوري
جوري : هلا يمه
ام ناصر : تعالي انتي و وحدة من بنات عمك ودوا الغدا للرجال وبعدين تعالوا ودواه للشباب
جوري : طيب
رحت جوري لخيمة البنات
جوري : هاي بنات
البنات : اهلين
جوري : امي تقول مين الي راح يودي معايا الغدا للرجال والشباب
الكل ساكت
جوري : قومي هنوفه و بتوله
الهنوف : يلا بتوله
البتول : امممممممم لا انا استحي
الهنوف : مين الي يروح معايا
لمى : انا يلا
يتبع